الإيكونوميست المصرية
شركة “بروتينى” بمجال التكنولوجيا الغذائية تجمع 600 ألف دولار فى جولة تمويل تأسيسية

شركة “بروتينى” بمجال التكنولوجيا الغذائية تجمع 600 ألف دولار فى جولة تمويل تأسيسية

جمعت شركة “بروتيني” الناشئة في مجال التكنولوجيا الغذائية 600 ألف دولار في جولة تمويل تأسيسية، بقيادة صندوق “إن لايف إنفستمنتس”، وفقا لما أعلنته الشركة في بيان لها.

أول “متجر جزارة معتم” في مصر: تبيع الشركة الناشئة، التي تأسست في عام 2020 على يد رئيستها التنفيذية داليا أبو عمر اللحوم والدواجن الطازجة والمنتجات المجمدة الجاهز للطهي وتتيح توصيلها للمنازل. افتتحت الشركة مؤخرا أول مستودع لتوزيع وتلبية الطلبات، إذ تبنت نموذج المطابخ / المتاجر المعتمة التي تقدم خدمات التوصيل فقط، واكتفت باللحوم فقط.

وتخطط الشركة للتوسع في أرجاء مصر: تعمل بروتيني حاليا في القاهرة الكبرى، وتخطط لافتتاح “مجازر معتمة” لتقديم خدماتها للعملاء في أنحاء أخرى من البلاد، وفقا لما أوضحته أبو عمر لإنتربرايز. منتجات بروتيني متوفرة في عدد من متاجر البقالة الإلكترونية، وستصبح متاحة قريبا عبر موقعها الرسمي وتطبيقها، التي تقول أبو عمر إنه سيجري إطلاقه بنهاية نوفمبر.

تكنولوجيا أفضل، وأسطول توصيل أكبر: سيستخدم التمويل في “تعزيز تكنولوجيا الشركة الناشئة، فيما يتعلق باستخدام أكياس التعبئة بتفريغ الهواء، وزيادة حجم أسطولها لضمان سرعة الشحن السريع والتسليم في اليوم ذاته”،

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *