الإيكونوميست المصرية
معرض فوود أفريكا البوابة الواسعة لأسواق أفريقيا

معرض فوود أفريكا البوابة الواسعة لأسواق أفريقيا

يقدم معرض فوود أفريكا الفرصة المثلى لدخول أسواق الأغذية والمشروبات في الفترة الممتدة من 5 إلى 7 ديسمبر في مركز مصر للمعارض الدولية.
ويعتبر معرض فوود آفريكا من أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الأفريقية. ويمنحك معرض فوود آفريكا فرصة مهمة لاستكشاف ودخول السوق المصري الكبير وصناعة الزراعة المزدهرة بالقارة الأفريقية من خلال طريقته المبتكرة في عرض المنتجات وإقامة علاقات مع الأطراف الفاعلة في الصناعة على المستوي المحلي والإقليمي والدولي والتوفيق بين المؤسسات. ويمثل المعرض بوابة لا مثيل لها تتيح للشركات فرصة الوصول إلى القطاع الزراعي الكبير في مصر وأفريقيا.
وسواء كنت تسعى لمقابلة مشتريين جدد أو تقديم منتجاتك الجديدة، فإن المشاركة في معرض فوود أفريكا سوف يمنحك فرصة للتفاعل مباشرة مع عملائك المستقبليين في وسطهم الخاص.فيمكنك الانطلاق إلى أسواق جديدة وأسس اتصالات عمل جديدة، ومقابلة الموردين والمشترين الجدد المحتملين وتقديم منتجاتك الجديدة إلى العملاء الحاليين، إلى جانب عرض أعمالك في ملتقى يضم العديد من المشتريين، وتوقيع العقود والاتفاقيات مع المشتريين في الحال، وتبادل الخبرات والرؤى مع المتخصصين المحليين، والإلمام بخصائص منطقة شرق أفريقيا لا سيما منطقة الكوميسا (السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا)، واكتشاف تقنيات واتجاهات السوق الجديدة في صناعة الغذاء الأفريقى.
ومن المقرر أن تتزامن مع فاعليات المعرض هذا العام أحداث عديدة مثل:

سي فوود أفريكا
يعتبر معرض سي فوود آفريكا منصة متخصصة في تجارة الأسماك ومنتجات المأكولات البحرية، ويتيح المعرض فرص كبيرة لمنتجي المأكولات البحرية المجلدة والطازجة والجاهزة وللمصنعين والموزعين لتلبية احتياجات االسواق ولقاء المشترين الرئيسيين ومنح فرص الوصول إلى الأسواق الأفريقية وبناء شبكات دولية.
معرض فريش أفريكا
يشكل فريش أفريكا جناحا مخصصا لقطاع المنتجات الطازجة ضمن فوود أفريكا، ويضم منتجين وتجار من مصر ومن جميع أنحاء العالم، ويهدف الحدث إلى إنشاء سوق للمنتجين والمشترين والموردين للخضروات والفواكه الطازجة في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا.
وتم إنشاء فريش أفريكا، الذي يتم عقده بالتزامن مع فوود أفريكا، لتوفير بوابة فريدة لأصحاب المصلحة الدوليين في الفاكهة والخضروات لجني فرص تجارية واسعة في الأسواق المصرية والأفريقية.

معرض باك بروسيس
يعتبر معرض باك بروسيس ميدل إيست وأفريقيا 2022 المعرض الدولي الثالث للتعبئة والتصنيع الغذائي في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وهو معرض شامل يستهدف متطلبات صناعة التغليف والتصنيع في المنطقة وعلى رأسها صناعات الأغذية والمشروبات والمخابز والحلويات والأدوية ومستحضرات التجميل والمواد غير الغذائية والسلع الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وسوف تجمع فعاليات معرض باك بروسيس ميدل إيست أفريقيا 2022 موردى ومصنعى أحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية مع الصناعيين والوكلاء وأصحاب المصانع من مصر والدول الأفريقية والمجاورة، لإقامة شراكات ناجح ومثمرة.

تمور أفريكا
يستغل معرض تمور أفريكا النمو المتواصل في صناعة التمور بالسوق المصرية والذي يعد ثاني أكبر مصنع في العالم، وتمور أفريكا هو منصة أعمال مستهدفة بشكل كبير وتتيح لمنتجي التمور ومورديها ومصدريها المحليين والعالميين استكشاف فرص التجارة واالستثمار، ودخول أسواق جديدة، والعثور على شركاء عمل جدد في مصر وأفريقيا.

إنجريزديانز أفريكا
يعتبر معرض إنجريديانز أفريكا 2022 منصة نوعية متخصصة ومكونا رئيسيا في مجال الأغذية والمشروبات، وسيجمع هذا الحدث مصنعين وموردين محليين ودوليين وفنيين ومتخصصين في تطوير الأغذية لعرض أحدث المنتجات والمواد لتصنيع الأغذية.

معروضات فوود أفريكا 2022
يعرض بـ فوود أفريكا 2022 أغذية عضوية وصالحة للنظام الغذائي، مشروبات طاقة، أغذية عرقية وحلال، معكرونة، أسماك ومأكولات بحرية، أرز، قهوة، شاي ومشروبات من الأعشاب، مخبوزات، كيك وحلويات، خضار وفاكهة طازجة، مشروبات، أطعمة مثلجة، مأكولات بحرية معلبة ومبردة، بالإضافة إلى عرض الحبوب والطحين، المأكولات المعلبة والمبردة، الأعشاب وتوابل، وجبات أطفال ووجبات سريعة، مربى وعسل، شوكولاته وحلويات، مثلجات، صلصات ومعلبات، ولحوم ودواجن، وجبات خفيفة، حليب ومنتجات ألبان وأجبان، منتجات الألبان والأغذية الخالية من الجلوتين، ومياه معدنية ومنكهة، تمور، مكسرات وأطعمة مجففة، زيت، زيتون وزيت الزيتون، بيض.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *