الإيكونوميست المصرية
عقد شراكة بين إكسون موبيل مصر وEIT  الوكيل الحصرى لـ “كيا موتورز”

عقد شراكة بين إكسون موبيل مصر وEIT الوكيل الحصرى لـ “كيا موتورز”

????????????????????????????????????

مازال عام 2018 يحمل الكثير من الإنجازات والنجاحات لشركة إكسون موبيل مصر، والتى نظمت احتفالية رائعة لتوقيع عقد شراكتها الجديدة مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الحصرى لـ “كيا موتورز” فى مصر، وذلك فى حضور كل من المهندس سامى الأنصارى مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، و المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، فضلا عن حضور كوكبة رفيعة المستوى من مسئولى الشركتين والسادة الإعلاميين.
وبهذه المناسبة، ألقى المهندس سامى الأنصارى مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر كلمة للحضور، أعرب فيه عن سعادته بهذه الشراكة، وأضاف قائلا:” نشهد اليوم إنجازا جديدا لنا نفخر ونعتز به وهو توقيع عقد شراكتنا مع EIT الوكيل الحصرى لـ “كيا موتورز” لمدة خمس سنوات. وبموجب هذه الشراكة، نعلن انطلاق تعاون بين الشركتين سوف يشعر عملاءنا به ويضيف لرصيد الشركتين الكثير والكثير من خلال أثاره الإيجابية والتى تتمثل فى تقديم أجود وأحسن المنتجات من الزيوت التى تليق بعملاء كيا موتورز وتجيب كافة احتياجاتهم”.
وأوضح الأنصارى أن شركة إكسون موبيل مصر تحترم عملاءها وتحوذ دوما على ثقتهم ورضاءهم من خلال التكنولوجيا المتطورة الموجودة فى كل منتجاتنا. وأضاف قائلا: ” نسعى دوما فى إكسون موبيل مصر عاماً بعد عام على تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات عملائنا فى محطات الشركة والتى تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لـ “موبيل 1″على مستوى الجمهورية، فضلا عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا فى مصانع الزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتى تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصرى لأكثر من 45 دولة “.
وفى ختام كلمته وجه المهندس سامى الأنصارى الشكر للسيد خالد محمد نصير ولفريق عمل الشركتين وللحضور متمنياً أن تشهد الخمس سنوات القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلا ريادتهما للسوق المصرية الذى يعد سوقاً واعداً للاستثمارات.
من جانبه أكد المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة شركة EIT على اعتزازه بالعمل مع شركة إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية فى مصر. وأضاف قائلا: ” نحن على يقين بأن شركة إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات وخدمات متطورة تناسب مواصفات العلامة التجارية كيا مورتوز وتوفر على كافة احتياجات عملائنا”.

Related Articles