الإيكونوميست المصرية
بنك المشرق- مصر يطلق برنامجه الجديد “قرض التربو” لرجال الأعمال والمهن الحرة

بنك المشرق- مصر يطلق برنامجه الجديد “قرض التربو” لرجال الأعمال والمهن الحرة

يعتبر مئات الآلاف من رجال الأعمال والمهن الحرة العمود الفقري الذي يدفع عجلة الإقتصاد في أى بلد للأمام. ولذلك فقد صمم بنك المشرق – مصر برنامجاً للتمويل يناسب رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة للأستخدام الشخصي فقط.
وعلق أ. عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر قائلاً: “إن مساعدة عملائنا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال خدماتنا المصرفية هو أمر نفخر به. كما أننى أؤمن بشدة بأهمية قطاع رجال الأعمال وإطلاق هذا المنتج هو شهادة على التزامنا تجاه هذا المجتمع على وجه الخصوص خلال هذه الأوقات الصعبة ”
كما أشار أ. هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع لبنك المشرق – مصر، إلى أن قرض التربو منتج رائد بالسوق ويمتاز بمنح موافقات إئتمانية سريعة في غضون ٤٨ ساعة وبحدود إئتمانية تصل إلى ٧٥٠ ألف جنيه مصري ومدد سداد طويلة تصل حتى ٧ سنوات. وعلق قائلاً : “نحن نؤمن بهذا القطاع ويسعدنا أن ندعم رجال الأعمال الذين يلعبون دوراً مهماً في تنمية البلد وتوظيف الآخرين والذين يساعدون على النمو العام للاقتصاد”.
أي رجل أعمال يرغب في الحصول على هذا العرض يرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “تربو” على رقم ٢٩٦٧٧. تطبق الشروط والأحكام الخاصة ببنك المشرق مصر.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *