الإيكونوميست المصرية
نرمين شهاب: البنك الأهلى المصرى يدعم كافة المبادرات المجتمعية لمساعدة الشباب والأسر الأكثر احتياجا

نرمين شهاب: البنك الأهلى المصرى يدعم كافة المبادرات المجتمعية لمساعدة الشباب والأسر الأكثر احتياجا

في إطار المساهمات الضخمة للبنك الأهلى المصرى لمساعدة طلاب الجامعات ورواد الأعمال، أطلق البنك مبادرة لتوفير 50 ألف منحة تدريبية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

وصرحت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلى المصرى بأن البنك يولى اهتماما كبيرا بالنشاط المجتمعى خاصة ما يتعلق بتنمية وتطوير الشباب الذي يعد ثروة مصر الحقيقية والنواة الأهم لمختلف برامج التنمية وهو ما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تضعها الدولة ضمن أهدافها الاستراتيجية وضمن رؤية مصر 2030، خاصة في ضوء توجه البنك نحو تفعيل الاقتصاد المعرفي ونشر الثقافة المالية بين مختلف فئات المجتمع وخاصة الشباب.

وأعربت نرمين في تصريح خاص للإيكونوميست المصرية عن سعادتها بنجاح مجهوداتها للوصول برصيد البنك الأهلي إلى مليار جنيه كتبرعات سنوية في التعليم والصحة ودعم المرأة وتطوير العشوائيات.

وقالت نرمين إن البنك الأهلى يتعاون مع المؤسسات غير الهادفة للربح ضمن برامج المسئولية المجتمعية للبنك واستشعارًا منه بأهمية قيامه بدوره لخدمة مجتمعه ورفع كفاءة الخدمات المقدمة له، تلك الاستراتيجية التي تتسق مع رؤية مصر 2030 وتتوافق مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة التي يقع التعليم والتدريب المتخصص وتوفير فرص عمل مناسبة ضمن أهم أهدافها.

وتعد نرمين شهاب رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلى إحدى القوى الناعمة بالقطاع المصرفي بالسوق المصرية، وتلعب دورا مهما للغاية في مشاريع المسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، كما نجحت في إدارة حملات التسويق بالبنك الأهلى المصرى نجاحا باهرا، كانت آخرها حملة الإعلان عن الفروع الإلكترونية، خلال شهر رمضان 2019.
وقد صنفت القمة الافريقية للإعلام والإعلان African media and advertising summit حملة البنك الأهلي المصري الإعلانية لفروع الخدمة الإلكترونية التي أذيعت بعدد من أفضل القنوات التليفزيونية في شهر رمضان 2019 في مرتبة الأفضل بين إعلانات البنوك والمؤسسات المالية بشكل خاص وبين الحملات التسويقية بشكل عام التي تم إطلاقها خلال تلك الفترة، وهي الحملة التي ابتكرت فكرتها الإبداعية ونفذتها شركة طارق نور للتسويق والإعلان حيث انعكس نجاحها من خلال ردود الأفعال الواسعة التي أعقبت إذاعة الحملة واستمرت حتى بعد نهاية شهر رمضان المعظم .

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *