الرئيسية / أخبار عربية / مورو تتعاون مع شركة “سيموس” لتعزيز منصة تحليل الفيديو الخاصة بها

مورو تتعاون مع شركة “سيموس” لتعزيز منصة تحليل الفيديو الخاصة بها

الشراكة بين الطرفين تتيح تكامل خدمات مورو بحزمة “سيموس” فائقة الأداء لتحليلات الفيديو والرادار الضوئي “ليدار” لتدعيم درجات أمن الشركات والمؤسسات
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2022: أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو” التابع لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة سيموس SAIMOS، وهي الشركة الرائدة في نظم المعلومات الجغرافية وتحليلات الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى التطبيقات المخصصة التي تستهدف الأمن والسلامة والبنية التحتية الحيوية.
وتم توقيع الاتفاقية من قبل عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في “مورو” وكريم فهمي، الرئيس التنفيذي للتقنيات لشركة “سيموس”. وبناءً على الاتفاقية، تقوم مورو بتقديم مجموعة متكاملة من حلول وبرامج وخدمات سيموس إلى متعامليها، حيث تضيف هذه الشراكة إلى محفظة خدمات مورو حزمة تحليلات الفيديو وحزمة الرداد الضوئي ليدار LiDAR من “سيموس” فائقة الأداء، مما يساهم في تقديم أعلى درجات الامن الرقمي.
وفي تعليقه على الاتفاقية، قال عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في”مورو”: “انطلاقاً من دورها الريادي في هذا المجال، تعمل مورو بشكل حثيث على توحيد كافة خوارزميات الذكاء الاصطناعي ضمن منصتها المتكاملة للأنظمة الأمنية «IPSP». وتوفّر تحليلات الفيديو المدعومة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي ذكاء أعمال قابل للتطبيق في المؤسسات. ويتيح لنا هذا التعاون مع “سيموس” تطوير تحليلاتنا الذكية بأعلى درجات السرعة والدقة عبر تبني قائمة متطورة من حلول أمن الفيديو لتعزيز الأمن الرقمي للمؤسسات التي تستخدم التقنيات السحابية. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل هذه الشراكة على تسريع مهمة المؤسسات في تتبع المشتبه بهم وتمييز الأنماط، ما يساعد على منع وقوع خرق أمني بدلا عن الاستجابة له بعد وقوعه”.
كما تهدف الاتفاقية بشكل رئيسي إلى تزويد متعاملي “مورو” بتقنيات متطورة تساعد في تحسين قدرات الأنظمة، ما يساهم في تحقيق رضا المتعاملين بشكل أفضل. كما تمكن الاتفاقية الشركات والمؤسسات من استخدام الذكاء الاصطناعي وتحليلات الفيديو لتوفير أعلى درجات الأمن والسلامة.

ومن جانبه، قال كريم فهمي، الرئيس التنفيذي للتقنيات لشركة “سيموس”: “يشرفنا أن نتعاون مع مورو، الشركة الرائدة في مجال الحلول الرقمية في المنطقة. وتعتبر “سيموس” واحدة من أوائل الشركات التي تتيح للعملاء تعزيز تحليلات الفيديو من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر التقليدية. وإننا على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تساعدنا في الوصول إلى عملاء جدد وتوسيع رقعة عملياتنا لتطوير حلول معززة ومبتكرة”.
يذكر أن تحليلات الفيديو من “سيموس” مدمجة بشكل سلس في المنصة المتكاملة للأنظمة الأمنية «IPSP» من مورو وتتضمن تقنيات أجهزة الاستشعار المتعددة للوعي الظرفي المتقدم. كما أن وحداتها قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام، وقابلة للتطبيق في قطاعات متعددة مثل الأمن والبنية التحتية الحرجة مثل النفط والغاز، ومحطات الطاقة، وخطوط التوزيع، وغيرها; والنقل مثل الحافلات، والمترو، والمحطات، والرصيف، والمطار; وتجارة التجزئة والمصارف والحرم الجامعي والمرافق التعليمية والبلديات والمباني الذكية والمدن الذكية وغيرها.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*