الرئيسية / عقارات / ماريوت هيلز تبدأ فى طرح مشروعاتها خلال عام 2021

ماريوت هيلز تبدأ فى طرح مشروعاتها خلال عام 2021


اعلن الدكتور أحمد حسن رئيس مجلس اداره مجموعه ماريوت هيلز انه بعد ٣ اعوام من العمل المتواصل في مجموعه شركات ماريوت هيلز المالكه لمشروع المدينه المستدامه Eco City Egypt سيتم اعتبارا من العام القادم طرح مشروعات الشركة للجمهور.

وأضاف في تصريح له اليوم ان ماريوت هيلز بدأت في عام 2018 وضع حجر الأساس للمدينه المستدامة في منطقه العلمين وكنا ندرك من اللحظه الاولي لانشاء المجموعه في بدايه عام ٢٠١٨ ان علينا اتخاذ خطوات ذاتيه لايجاد كافه الحلول المطلوبه لانشاء نموذج عمراني مختلف في التنميه العمرانية المستقبليه تتطلب ايجاد حلول مختلفه عن التقليدي كي تواكب التطورات القادمه .

و اضاف ان المجموعه تركز منذ عامين علي ايجاد كافه حلول المياه و الغذاء اولا كاول عناصر التنميه العمرانية المستدامه والصحيحه .
وقال الحمد لله علي نجاح السعي المتواصل كي تبدء المجموعه في طرح منتجاتها في السوق المصري مع بدايه عام ٢٠٢١ كي تقدم الحلول ليس فقط لمشروعاتها بل ايضا لكافه المشروعات و الاستخدامات املا للوصول الي الاستخدام المستدام و العادل لكافه الموارد مع الحفاظ عليها و العمل علي تطوريها باستمرار .
وأشار احمد حسن الي انه تم ايضا استغلال الاصول و العمل علي تحقيق اعلي استفاده منها لتحقيق منفعه مستدامه و حقيقيه بانشاء خدمات ومشروعات تناسب المستقبل و الان لديها كافه المدخلات المطلوبه لانشاء مشروعات متطوره للغايه لا تهدف فقط لتحقيق الارباح بل ايضا استمراريه التطوير و التحديث .

ووجه احمد حسن الشكر لكل من ساهم في نجاح المجموعه واستقرارها بعد ٣ سنوات من العمل المستمر كي تصل الي تلك المرحله معربا عن امله باذن الله في استمرار المجموعه في تحقيق التطوير المستمر و تقديم حلول و منتجات تساعد في الوصول الي رؤيه مصر ٢٠٣٠.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*