الرئيسية / طاقة / رئيس “إجيماك” يشيد بالإنجازات التى حققتها “جيزة مصر” بمحطة الزقازيق

رئيس “إجيماك” يشيد بالإنجازات التى حققتها “جيزة مصر” بمحطة الزقازيق


اشاد المهندس مدحت رمضان رئيس مجموعة اجيماك المقاول التنفيذ الرئيسي لمحطة محولات الزقازيق جهد 500 كيلو فولت بحجم الانجازات التي تحققت حتى والتي تجاوزت نسبه 50 % حتى الآن.
وثمن المهندس مدحت رمضان في كلمته التي ألقاها عقب تفقده الأعمال الفنيه في المحطة اليوم بجهود العاملين في شركة جيزة مصر والمستوى الفني الراقي الذي يتم به العمل في المحطةالذي يتولى تحالف من جيزة مصر وباور شينا وشركة اكس دي اجيماك تنفيذ محطة الزقازيق التي بدأ العمل فيها في شهر أكتوبر الماضي.

وقال مدحت رمضان ان ما تحقق حتى الآن يعد إنجازا حقيقيا بكل المقاييس ويعد فخر لكل من عمل في هذا المشروع الضخم الذي يعد نقله نوعيه في محافظة الشرقيه ومدينه الزقازيق بصفة خاصه.
وقد ارتفعت معدلات التنفيذ في المحطة لتتجاوز الان بنسبه 50.% في محطة محولات الزقازيق 500 / 220/ 66/ 11 ك. ف والتي تقوم شركة جيزة مصر بالأعمال الإنشائية والفنية وذلك في مده بسيطه.
وكان مسؤولون في وزاره الكهرباء قد اشادوا بالإنجازات التي تحققت حتى الآن في محطة الزقازيق الهامة والتي ستقوم بتحقيق نقله نوعية كبيره في محافظة الشرقيه وبصفه خاصة في مدينة الزقازيق.
وأضافت تلك المصادر ان شركة جيزة مصر تحقق التزاماتها في الأوقات المحدده بل وأحيانا تتسارع وتيرة العمل بشكل أسرع من المخطط له.

وتقوم شركة جيزة مصر بالتعاون مع شركة power China وشركة XD. بتنفيذ محطة محولات الزقازيق بتكلفة الجمالية تصل إلى 118 مليون جنية.
وكانت شركة جيزة مصر برئاسة المهندسة رباب فايد قد ساهمت في تنفيذ الجانب المصري في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان والذي تم افتتاحه الاسبوع الماضي.
كما قامت جيزة مصر أيضا بتنفيذ محطة كهرباء الشروق والتي دخلت الخدمة في شهر سبتمبر الماضي.
وقد اشاد المسؤولون في وزارة الكهرباء بجميع الأعمال التي نفذتها شركة جيزة مصر وذلك لدقه التنفيذ والالتزام بمواعيد التسليم مما اكتسب الشركة ثقة جميع المتعاملين في قطاع الكهرباء في مصر وكذلك الشركات الأجنبية الصينيه والهندية التي تتعاون معها في تنفيذ الأعمال في محافظات مصر المختلفة.

عن Economist2egy