الرئيسية / بنوك / حازم حجازى رئيسا تنفيذيا لبنك البركة مصر خلفا للغمراوى بداية من شهر أكتوبر

حازم حجازى رئيسا تنفيذيا لبنك البركة مصر خلفا للغمراوى بداية من شهر أكتوبر


أعلن بنك البركة مصر في بيان صادر له للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء أختيار حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة لشغل منصب الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر بعد موافقة البنك المركزي المصري بداية من شهر أكتوبر .

وجاء تعيين حازم حجازي رئيسا تنفيذيا لبنك البركة خلفا لأشراف الغمراوي الذي تم قبول إستقالته من منصبة بالبنك كرئيس تنفيذي إعتبار من أول شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح البنك أنه تم تفويض عبد العزيز يماني رئيس مجلس الإدارة في إتمام إجراءات التفاوض مع حجازي كرئيسا تنفيذيا لبنك البركة مصر علي أن يتم العرض علي الجمعية العامى العادية للبنك للإحاطة غيل تعيينه ممثل لمجموعة البركة في أول اجتماع قادم لها.

وذكر بيان البنك للبورصة قبول إستقالة سامي عبد الجواد من عضوية مجلس الإدارة ممثلا عن المساهميت الأخرين اعتبارا من أول أكتوبر المقبل، كذلك عدم تجديد التعاقد معه كنائب رئيس تنفيذي للبنك اعتبارا من يوم الأحد الماضي.

وشغل حجازي منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري لمدة عامين ووضع خلالهم حجازى الاستراتيجيات للبنك وإعادة هيكلة قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة

وشغل حجازي أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة “نتورك انترناشونال” فرع مصر، وهي الشركة الإماراتية الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني، حيث عمل على صياغة الخطط الاستراتيجية للشركة وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وتعظيم الربحية.

وقبل ذلك، ترأس حجازي مجموعة التجزئة المصرفية والفروع في بنك باركليز مصر وعمل خلال تلك الفترة على تطوير الأعمال البنكية التي تقدمها شبكة فروع البنك للعملاء وإطلاق منتجات مصرفية مبتكرة كما عمل فى عدة بنوك فى دول الخليج ومنها بنك المشرق وبنك ستاندرد تشارترد

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*