الرئيسية / أخبار عاجلة / جلوبال بايونير تضخ استثمارات ب 3 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية والشيخ زايد

جلوبال بايونير تضخ استثمارات ب 3 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية والشيخ زايد


قامت شركة جلوبال بايونير بضخ استثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه لإنشاء عدد من المشروعات فى العاصمة الإدارية ومدينة الشيخ زايد .

وأوضحت الشركة ” جلوبال بايونير” أنها عقدت شراكة مع IWG plc ، المزود والمشغل الدولي الرائد لمساحات العمل، لتشغيل مركز “Regus “في بايونير بلازا ،حيث سيكون أول مركز أعمال يتم تشغيله مع أفضل حلول مساحات العمل والمكاتب الافتراضية ومساحات العمل المشترك وخطط عضوية شبكة Regus Global Network في بايونير بلازا.

وقالت جلوبال بايونير إنه يعتبر أول مشروع تم تسليمه وتشغيله وربطه بجميع الخدمات في العاصمة الادارية الجديدة بمصر بتكلفة” مليار جنيه” ، مضيفة أنه تم تصميمه ليكون أول مبنى موفر للطاقة ويتم تطبيق مبادئ الاستدامة في البناء بأحدث تقنيات توفير الطاقة العالمية .

وأضافت أنه سيتم استخدام وسائل الطاقة المتجددة “الطاقة الشمسية” في جميع مناطق البناء ومتصلة بشبكة كهرباء العاصمة الادارية الجديدة ، كما أن الحركة الرأسية والافقية موفرة للطاقة تم تصميمها وتنفيذها من زجاج مقاوم للحريق.

وأوضحت جلوبال بايونير عن عزمها عن مشروعها السكني الجديد” Pioneer Avenue ” في الشيخ زايد باستثمار” 2 مليار جنيه” مصري، مشيرة إلى أن تقدر الدعم غير المحدود المقدم أثناء البناء والتسليم من قبل خالد عباس ، رئيس مجلس إدارة القاهرة العاصمة الجديدة.

ومن جانبه ، أشاد سامي سيد رئيس مجلس إدارة جلوبال بايونير بمناخ الاستثمار والتطوير في منظومة التشريعات والفرص الاستثمارية الواعدة في مصر بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال سامي سيد إن مصر شهدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ثورة في كافة المجالات سواء في البنية. التحتية أو الطرق أو المشروعات الصناعية أو مجال الاستثمار العقاري مما جعل مصر،قبلة العالم في الاستثمار

واشاد بجهود الدولة في،البناء، والتنمية وخاصة النقلة النوعية الهامة في مجال التطوير العمراني وخاصة في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة موضحا إلى أن مصر بفضل جهود القيادة السياسية أصبحت محط انظار العالم في،الاستثمار

كما أشاد بدور مصر العام والحيوي في المحافظة على البيئه من خلال مؤتمر المناخ الذي تنظمه مصر والذي انطلق بحضور زعماء العالم مشيدا بالتنظيم والاستقبال المبهر، لضيوف مصر مؤكدا أن ذلك ليس بجديد على مصر التي أصبحت محط انظار العالم في كافة المجالات.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*