الرئيسية / اخبار محلية / تحية للشرطة فى عيدها من “الإيكونوميست المصرية” والموت لخونة الوطن

تحية للشرطة فى عيدها من “الإيكونوميست المصرية” والموت لخونة الوطن

تحية واجبة من جميع المصريين وبصفة خاصة من مجلة “الإيكونوميست المصرية” للشرطة المصرية وكافة المنتمين لها في عيدها يوم ٢٥ يناير، وتصديها للأفاقين والمنافقين ونجاحها في استعادة الأمن للوطن وجعل الشعب المصري يعيش في أمان داخل بيوته مطمئنا.

الشرطة المصرية التي يهاجمها المنافقون والمتلونون نجحت في أسرع وقت في توفير الأمن للبلاد، وأصبحت مصر وفقا لتقارير المنظمات العالمية ثاني أكثر بلاد العالم أمنا وذلك بفضل جهود رجال الشرطة الشرفاء الذين ضحوا ولا زالوا يضحون بأنفسهم من أجل حماية الشعب المصري وممتلكاته ومواجهة الجماعات الإرهابية من الإخوان والمؤيدين لهم أمثال جمال عيد.

وسوف يسجل التاريخ أن ثورة ٢٥ يناير خلال الثمانية عشر يوما الأولى لها عبر الشعب المصري عن رأيه بكل حرية وتمدن إلا أن الكذابين والمنافقين أمثال جمال عيد ورفاقه والذين وضعوا أيديهم مع جماعة الإخوان الإرهابية حاولوا القفز على تلك الثورة واتفقوا على خراب الدولة مقابل اقتسام الغنائم والمصالح.

لقد نجح الشعب المصري في كشف مخططاتهم الخبيثة وألقى بهم إلى حيث ما يستحقونه فأصبحوا مطاردين ومنبوذين من الشعب المصري وارتضوا بأن يرتموا في أحضان الذين يخططون في الخارج لتدمير الوطن ويقبضون الأموال الملوثة من عملاء الخارج مقابل تدمير الوطن بعدما فشلوا بعد أحداث يناير.

عن Economist2egy