الرئيسية / بنوك / بنك ABC مصر يمضى فى رحلة تحويل شبكة فروعه

بنك ABC مصر يمضى فى رحلة تحويل شبكة فروعه


بعد أيام قليلة فقط من إعلان استكمال الاندماج القانوني بين بنك ABC مصر، وبنك بلوم مصر، تم تغيير العلامة التجارية في أربعة من الفروع الرئيسية للبنك الموحد، وتهيئتها لخدمة عملاء البنكين تحت سقف واحد. وتطلق هذه الخطوة عملية الجمع بين أفضل ما في البنكين لتزويد العملاء بمجموعة معززة من الخدمات المصرفية وتوفير شبكة أكبر من الفروع.
وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC بالوكالة السيد/ صائل الوعري قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى بنكنا الموحد وهو يسارع لخلق الفارق لعملائنا في المراحل الأولى من عملية الدمج. إن دعم عملائنا وتفاني موظفينا يدفعنا لانجاز الكثير وتحقيق كل التغييرات اللازمة. وسنسعى جاهدين للحفاظ على المعايير العالية طوال فترة التكامل فيما نمضي قدماً نحو بناء مصرفنا المستقبلي.”
وابتداءً من اليوم، ستقدم أربعة فروع رئيسية من بنك بلوم مصر خدمات كاملة وشاملة إلى عملاء بنك ABC مصر، مع انضمام فروع أخرى خلال الأشهر المقبلة. وتُعتبر هذه التغييرات جزءًا من عملية التكامل الشامل للبنكين الموحدين، والتي ستستمر على مدى بضعة أشهر. وسيتم تغيير العلامة التجارية لبنك بلوم مصر إلى بنك ABC حسب نهج تدريجي في جميع الفروع، مع توحيد شبكة الفروع لكلا البنكين لخدمة جميع العملاء عند اكتمال عملية التكامل.
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في بنك ABC السيد/ عمر ثروت: “حقق الاندماج العديد من الفوائد لعملائنا ومن المهم أن يستفيدوا منها في وقت مبكر من هذه الرحلة. لقد قمنا بإختيار أكثر الفروع الحيوية وتهيئتنها لخدمة مجمل عملاء البنك المندمج، لهي طريقة رائعة ندشن بها مشوار التكامل وبداية طيبة سيتبعها الكثير من التغييرات الإيجابية”.
وتقع الفروع الأربعة التي تخدم كلا من عملاء بنك ABC مصر، وبنك بلوم مصر، في مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة المهندسين، ومدينة مصر الجديدة، ومدينة أستاد الاسكندرية. وقد تم إنشاء الموقع الإلكتروني المخصص: www.abcblomegypt.com وذلك لإبقاء العملاء على اطلاع دائم بالتقدم المحرز في عملية الاندماج والإجابة عن أي سؤال يدور في بالهم حول بنكهم المستقبلي. ويمكن للعملاء الاستمرار في استخدام حساباتهم والخدمات البنكية والوصول إليها على النحو المعتاد أثناء عملية التكامل.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*