الرئيسية / بنوك / بنك قناة السويس يشارك فى مبادرة الشمول المالى من 9 أغسطس حتى 24 أغسطس 2020

بنك قناة السويس يشارك فى مبادرة الشمول المالى من 9 أغسطس حتى 24 أغسطس 2020


يشارك بنك قناة السويس في مبادرة الشمول المالى تحت رعاية اابنك المركزى المصرى فى الفترة من من 9 أغسطس حتى 24 أغسطس 2020، وذلك تعزيزا لأهمية تطبيق الشمول المالي وما يستهدفه من تنمية الاقتصاد القومي وتدعيم الاستقرار المالي لكل فئات المجتمع، وتأكيدا لرؤية البنك في دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم كافة الاحتياجات المالية باعتبارهم حجر الأساس في التنمية والتطوير.
حيث أكد الأستاذ حسين رفاعي رئيس مجلس ادارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب على أهمية تقديم الدعم الكامل لتحقيق التكافل المالي لكافة فئات الشعب تحت مظلة القطاع المصرفي بجذب أكبر شريحة من غير المتعاملين مع البنوك من خلال تقديم باقة من التسهيلات التي تساعد في استقطاب أكبر عدد من غير العملاء جاء على رأسها؛ -فتح الحسابات سواء الجارية أو حسابات التوفير مجاناً دون أية مصاريف إدارية وبدون حد أدنى.
– الاشتراك في المحفظة الاليكترونية لبنك قناة السويس مجانا، التي تتيح استقبال و تحويل الأموال و توفير طرق الدفع المختلفة بدون أية مصاريف و بكل سهولة و أمان.
– الحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجاناً.
-الحصول على بطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجاناً.
علما بأن هذه البطاقات مزودة بخاصية ال Contactless تحمي العميل من أي تلامس وتمكنه من الشراء والدفع فقط بمجرد تمرير البطاقة على ماكينة POS.

كما أشار حسين رفاعي أن البنك لا يتوانى في مواكبة كل ما هو جديد أو متطور لتلبية احتياجات كافة العملاء سواء من خلال شبكة الفروع الممتدة في كل أنحاء مصر والتي يبلغ عددها ٤٧ فرع أو الفرع الذكي بسيتي ستارز الذي يقدم تجربة مصرفية بتكنولوجيا عالية تجذب العديد من العملاء الجدد خاصة الشباب.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*