الرئيسية / بنوك / بنك المشرق – مصر يعلن مشاركته ضمن حملة الشمول المالى

بنك المشرق – مصر يعلن مشاركته ضمن حملة الشمول المالى

أعلن بنك المشرق مصر مشاركته ضمن الحملة القومية للشمول المالي احتفالاً باليوم العالمي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال شهر أغسطس الحالي. حيث قام البنك بإطلاق عروض إستثنائية للشباب لتشجيعهم على فتح الحسابات بطريقة ميسرة وبدون مصاريف مع إمكانية الإطلاع الشامل على المعاملات المصرفية من خلال أحدث الخدمات المصرفية الرقمية.
قام البنك باعفاء جميع العملاء الجدد الذين يتراوح أعمارهم بين 21 و 40 عام من مصاريف فتح الحساب ومصاريف الحد الأدنى لرصيد الحساب ليس فقط في وقت الفتح ولكن على الدوام، بالاضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدينة.
وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: “أن البنك حريص على المشاركة سنوياً بمبادرات الشمول المالي، واحتفالا باليوم العالمي للشباب تم طرح عروض استثنائية علي فتح الحسابات تناسب احتياجات هذه الفئة العمرية وذلك لتشجيعهم للتعامل مع البنوك وفتح حسابات بدون أي معوقات، سعياَ من البنك لنشر الثقافة المالية بين هذه الفئة وزيادة التوعية بالتعامل السلس مع النظام البنكي. ذلك بالإضافة إلى إمكانية التحكم الكامل في كل معاملاتهم البنكية بمنتهى السهولة عن طريق أحدث خدماتنا المصرفية الرقمية من خلال الإنترنت والموبايل البنكي والذي يأتي بالتوافق مع توجهات الدولة وسياسة البنك المركزي المصري”.
وأوضح هيثم حماد رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق مصر: “قمنا بالعمل على حملات توعوية عن الشمول المالي عبر صفحتنا الرسمية، بالإضافة إلى تدريب الموظفين على ضرورة تبسيط شرح المنتجات وكيفية تشجيع العملاء الجدد على التعامل مع النظام البنكي. وبالفعل في خلال هذه الفترة القصيرة استطاع المشرق مصر فتح العديد من الحسابات. ونوضح أنه لم يتم الإعتماد فقط على تصنيف الشباب وفقاً للفئة العمرية، بل أيضا تم الأخذ في الاعتبار النمط السلوكي سعياً لزيادة الشريحة المؤهلة للاستفادة من هذه المبادرة.”
جدير بالذكر أن بنك لمشرق يعد أحد أفضل البنوك أداءً في الإمارات العربية المتحدة على مدى خمسة عقود متواصلة، وهو مؤسسة مالية رائدة ذات حضور هام في أنحاء الشرق الأوسط. كما لديه مكاتب دولية في أوروبا وآسيا وإفريقيا والولايات المتحدة، وحضور قوي في العواصم المالية في العالم.
وباعتباره أقدم بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتمتع البنك بتاريخ عريق منذ بداياته المتواضعة في عام 1967 والتي أعقبها فترات من النمو السريع والتوسع الاستراتيجي. وعلى مدار تاريخ البنك، تميز المشرق بمفاهيم رائدة جديدة في السوق وإطلاق منتجات وخدمات فريدة من نوعها.
وقد ساهم النهج المبتكر للبنك في تعزيز تميزه وتفوقه في السوق، وحقق له الفوز بالعديد من الجوائز في جميع مجالات الأعمال المصرفية التي يعمل فيها، مثل الخدمات المصرفية الرقمية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الدولية وخدمات الخزينة، والخدمات المصرفية الإسلامية، وعبر القنوات المصرفية المتعددة التي يوفرها البنك، سواء عبر تطبيق الهاتف المحمول، أو القنوات الرقمية، أو عبر الإنترنت، أو القنوات التقليدية والخدمات عبر الهاتف.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*