الرئيسية / صناعة- تجارة- زراعة / بمناسبة اليوم العالمى للمرأة.. شركة مينترا تكرم سيدات تخرجن عن المعتاد

بمناسبة اليوم العالمى للمرأة.. شركة مينترا تكرم سيدات تخرجن عن المعتاد

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، ستقوم شركة مينترا بتنظيم حركة #سيدات_مينترا التي ستكرم ٨ سيدات وعرض قصصهم الملهمة عن كيفية كسر المعتاد وإحداث تغيير لخلق عالم أكثر توازناً بين الجنسين.

ومن بين السيدات المكونات إسراء محمد وتقول : ” ليه بيقولوا إن بس الرجالة هما اللي بيقدروا يعملوا شغلانة معينة وعشان كدا بياخدو فلوس أكتر ؟؟؟ نقدر نعمل زيهم وأكتر وبنفس الكفاءة، كنت أول ست تشتغل في منصب أمينة صالة و هو منصب يعتبر ذكوري لكن لما بناخد نفس الفرص نقدر نعمل زيهم، بعد كدا اشتغلت في إدخال البيانات.
لما ذهبت المكان الجديد كان من أسعد لحظاتى في مينترا حاسه اني عندي القوة اني أكبر واحتل مركز اعلي في شغلي وشايفة نفسي في الشغل أعلى و أعلى “.

وأوضح هاني قسيس الرئيس التنفيذي لشركة مينترا ان احتفال الشركة باليوم العالمي للمرأة لعام ٢٠٢٠ يأتي ” أنا أؤمن بالمساواة تجاه حقوق المرأة ” وبشكل جماعي يمكن لكل واحد منا المساعدة في خلق عالم يسوده المساواة بين الجنسين. مينترا تؤمن و تؤيد بقوة حقوق العمل المتساوية وتوظيف المرأة.
هذا العام فى أسبوع المرأة العالمي، نود أن نذكر الجميع بأن لا يوجد شىء اسمه تغيير صغير بل جميعاً نستطيع المساعدة في إحداث تغيير هام و كبير.

عن Economist2egy