الرئيسية / عقارات / “الرياض مصر” تقدم عروضا خاصة تزامنا مع معرض الأهرام العقارى

“الرياض مصر” تقدم عروضا خاصة تزامنا مع معرض الأهرام العقارى

الشركة تستهدف تحقيق 20% في معدل النمو العام الجاري.. وتجهز لتسليم خمسه مشروعات

تجهز شركة الرياض مصر للتطوير العقاري لطرح 10 مشروعات خلال النصف الثاني من العام الجاري بالتجمع الخامس في امتداد النرجس وبيت الوطن ومدينة الشروق وتمتلك محفظة اراض تؤمن نشاطها حتى عام 2021 وتقدم مجموعة عروض وخصومات خاصة خلال شهر يوليو بمناسبة معرض عقاري الأهرام بخصومات تصل الى 1000 جنيه على سعر المتر في التجمع الخامس.

قال محمد عبد العزيز مدير قطاع المبيعات أن الرياض مصر طرحت 10 مشروعات خلال النصف الاول من العام الجاري عبارة عن ميني كومباوند وعمائر منفصلة بعدة مناطق في مدينتي القاهرة الجديدة والشروق محققة نسبة نمو حتى الآن بلغت 15% عن العام الماضي بعد مضي النصف الأول من العام 2019 وتخطط الشركة لطرح عدد مماثل من المشروعات خلال 6 أشهر مقبلة بالمدينتين وتسلم خلال فترة من عام ونصف الى عامين ونصف.

أوضح أن المشروعات تقام على مساحات ما بين 500 إلى 1200متر مربع وتضم وحدات بمساحات تتراوح من 130 الى 225 متر مربع وتقدم الشركة مجموعة من العروض الخاصة خلال الايام الحالية بمناسبة معرض عقاري الأهرام وان الطرح الجديد يساهم في تحقيق الشركة معدلات نمو تتجاوز 20% خلال العام الجاري.

وتخطط الرياض مصر لتطوير 500 وحدة خلال ثلاث سنوات في التجمع الخامس ومدينة الشروق، سيتم تسليم 100 وحدة منها في العام الحالي في مدينة الشروق وإن الشركة تمتلك محفظة أراضي تلبي خطتها حتى عام 2021 تشمل قطع اراض تصلح لإنشاء مشروعات ميني كومباوند وعمارات منفصلة.

قال إن جميع مشروعات الشركة صممت لتتوافق مع المنتج الجديد للشركة والذي يعتمد على حديقة ملحقة باستديو لكل وحدة في المبنى في جميع الأدوار، مما يعني أن العميل الذي يشتري شقة يمتلك حديقة بالإضافة الى استوديو بمساحات تتراوح بين 20 متر مربع إلى 30 متر مربع في الطابق الأرضي، وقد نجحت هذه الفكرة مع عملائنا نجاحا باهرا.

اضاف ان المنافسة الكبيرة تدفع الشركات لتقديم أفضل ما لديها باختيار موقع مميز وجودة التصميم والخدمات المقدمة الى جانب تنوع طريقة السداد التي تتوافق مع قدرة العملاء دون التأثير على تدفقات الشركة المالية.

وأشار الى ان تحديد نسب الزيادة في اسعار العقارات خلال الفترة المقبلة مرتبط بتأثير خفض الدعم الاخير على المواد البترولية ومتوقع زيادة بالمدن الجديدة بنسبة تتراوح من 5% الى 10% خلال العام الجاري.

كما شدد على ان الشركة تمول مشروعاتها ذاتيا من خلال رأس المال والتدفقات النقدية وتركز على الانشاءات وسلمت مشروعين مؤخرا وتجهز لتسليمات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن توافر الأراضي بمساحات صغيرة وتعدد الطروحات من وزارة الاسكان أنهي المضاربات على اسعارها وان الاراض المميزة تكون اسعارها مرتفعة.

كما اضاف بأن الطلب على الشراء والسكن يزداد بشكل عام في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق لأنهما الآن أصبحتا مدينتين مكتملتي الخدمات والمرافق والأمن وذلك بسبب ما تقوم به الدولة من تطوير شامل وانشاء شبكة طرق حديثة مما يساهم في سهولة التنقل والحركة.

وأخيرا تقوم الرياض مصر للتطوير العقاري بكافة التزاماتها امام العملاء بطرح منتجات عقاريه بمواصفات واشتراطات أجهزة المدن الحديثة وتعلن التزامها التام بوضع الأسعار مناسبه والتي تلبي كافة احتياجات الفئة المستهدفة ولا يتعارض مع خطط الشركة في النمو.

عن Economist2egy