الرئيسية / بورصة / إيتوال تعتزم طرح أسهمها بالبورصة المصرية

إيتوال تعتزم طرح أسهمها بالبورصة المصرية


«إيتوال» تستهدف افتتاح 3 أفرع بنهاية العام الحالى

يستهدف حلوانى إيتوال التوسع وزيادة عدد الأفرع التابعة له وافتتاح 3 أفرع جديدة له بداية من الشهر المقبل وحتى نهاية العام الحالى.

وقال إبراهيم أبو محرم – رئيس مجلس الإدارة شركة إيتوال إن الشركة تعتزم طرح اسهمها بالبورصة المصرية خلال العامين المقبلين.

واضاف أبومحرم أن إيتوال علامة تجارية صاعدة واعدة بنيت علي عشق الحلوي، العمل الجاد ،الخبرة بالإضافة إلي التصميم علي تحقيق إنجازات كبيرة وطرق أبواب جديدة في سوق العمل خاصة عقب افتتاح الفرع السادس عشر بالمعادي.

وأشار أبو محرم أن الشركة تطمح خلال السنوات القادمة إلي التوسع لتغطية كافة أنحاء الجمهورية بالإضافة لخمس دول في منطقة الشرق الأوسط كما تهدف إيتوال أيضا لغزو الأسواق والصناعات المتعلقة بصناعة الحلويات من خلال أنشاء مصنع العبور بخلاف مصنع العاشر من رمضان القائم في الوقت الراهن.

وأكد إن إيتوال تعتبر علامتها التجارية و جودتها العالية هي رأس مالها الحقيقي و لا تقبل بأي حال من الأحوال أي مخاطرة بهذه الجودة و لذلك فإنها لا تهدف إعطاء إمتياز استعمال علامتها التجارية لأي طرف خارجي

ومن جانبه قال محمد نايف، مدير التسويق والمبيعات لدى فروع حلوانى إيتوال ، إن المصنع يعتزم افتتاح 3 أفرع جديدة بنهاية العام الحالى ليصل إجمالى فروعها إلى ١٩ فرعاً على مستوى الجمهورية مقابل ١٦ فرعاً حالياً، وذلك لزيادة المبيعات وجذب شريحة أكبر من المستهلكين

أضاف نايف، أن المصنع قام بطرح أصناف جديدة من الحلويات الشرقية خلال موسم الرمضانى الماضي مثل «الكنافة بالقهوة والخوشاف والكركدية» بجانب زيادة حجم المعروض بالمحلات بنسبة 35% من الحلويات المعتادة؛ بسبب زياده الطلب المتزايد عليها.

وبدأ «إيتوال» فى عام 1999 من خلال «مخبوزات» باسم «أبومحرم» بحدائق القبة وقد تم تغير اسمها إلى إيتوال عام ٢٠١١ .

عن Economist2egy