الرئيسية / اخبار محلية / إعلامى يظهر على الهواء وليست لديه معلومات عن أوضاع كثيرة فى البلد

إعلامى يظهر على الهواء وليست لديه معلومات عن أوضاع كثيرة فى البلد


أصبحت القنوات التليفزيونية تستعين ببعض الشخصيات التي تدعي أنها إعلامية وهي في الحقيقة ليس لها أي صلة بالإعلام وكان آخر هذه الشخصيات محام لم يحقق أي نجاح في المحاماة ويحاول أن يصبح إعلاميا.
وخلال برنامجه على إحدى القنوات استعان ببعض السائقين ونقل آراءهم على أنها أراء رجل الشارع خاصة فيما يتعلق بإجراءات استخراج رخص المرور وأيضا التسجيل في الشهر العقاري دون أن يكون هناك إلمام بالإجراءات الجديدة التي تم اتخاذها في هذا الشأن للتيسير على المواطنين.
فقد أصدر وزير العدل قرارا بدأ تنفيذه من أول يناير بمد ساعات العمل في وحدات الشهر العقاري من الساعة الرابعة والنصف عصرا لتمتد إلى السابعة والنصف مساء.
كما أصدرت وزارة الداخلية من قبل عدة قرارات هامة للتيسير على المواطنين بشأن استخراج رخص المرور والتي أصبح استخراجها يتم إلكترونيا ومن الممكن أن يتم إرسالها إلى بيت المتعامل كما أن رخص السيارات يتم تجديدها كل ثلاث سنوات للراغبين في ذلك.
هذه القرارات لم يسمع عنها هذا الإعلامي الذي هاجم وزارتي الداخلية والعدل عن جهل بتلك الخطوات والإجراءات التي تم تفعيلها الآن.
وكان الجميع يتوقع من هذا الاعلامي بمجرد ظهوره في البرنامج الجديد مهاجمة جماعة الإخوان الإرهابية على جرائمها المتعددة في حق الوطن ووقوفها في صف اللص أردوغان، لكن فوجئ الجميع بمهاجمته وزارتى الداخلية والعدل.
وللأسف هناك مذيعة محترمة ومحترفة ارتضت أن تشارك هذا الشخص في تقديم البرنامج.

عن Economist2egy