الرئيسية / بنوك / إطلاق هوية EBank المؤسسية الجديدة فى احتفال ضخم بقصر عابدين

إطلاق هوية EBank المؤسسية الجديدة فى احتفال ضخم بقصر عابدين

احتفلت إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات EBank بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة في احتفال ضخم وانيق وسط أجواء تاريخية وديكورات متميزه في حديقة قصر عابدين ، أحد اروع القصور الملكية في العالم،  مع لفيف من المدعوين من رجال الدولة علي رأسهم معالي وزير المالية ومعالي وزيرة التجارة والصناعة والسيد نائب محافظ البنك المركزي المصري ورؤساء وقيادات  البنوك المصرية والأجنبية  وقيادات البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر واتحاد المصارف العربية بالإضافة الي كبار رجال الأعمال ورؤساء الشركات الكبري وكبار العملاء.
كان في استقبال المدعوين الأستاذة مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك ود.أحمد جلال نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الادارة وكبار مسئولي البنك. وفي كلمتها، قامت الأستاذة مرفت سلطان  بالترحيب بالسادة الضيوف ثم قامت بتوضيح رحلة البنك علي مدي الخمس سنوات الماضية وتحول الهوية المؤسسية والعلامة التجارية لتواكب التطور الذي يحدث في القطاع المصرفي والتحول الرقمي والتركيز علي التصدير . كما أضافت أن البنك أطلق شعار “احنا موجودين” من أربع سنوات لجذب انتباه السوق الي البنك ثم تطور الشعار الي “رايحين مع بعض لبكرة ” حيث أن البنك دائما يتطلع لغد جديد مشرق يملؤه النجاح بالشراكة مع العميل ، ومع بداية الجمهورية  الجديدة يطلق البنك الان شعار “عالم جديد احنا اوله ” عالم متطور ، منتجات وخدمات مصرفية متنوعة والاهم أن يكون البنك في الريادة وفي مقدمة العالم الجديد.
احيا الحفل الموسيقار عمر خيرت وفرقته الموسيقية وقدم فاصلا رائعا من أعماله المتميزة، واختتم الحفل المايسترو شادي عبد السلام وفرقته الموسيقية بفاصل متميز من الموسيقي الراقية.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*