الإيكونوميست المصرية
عامر جروب توقع عقد مشروع جديد بالعاصمة الإدارية

عامر جروب توقع عقد مشروع جديد بالعاصمة الإدارية

وقعت شركة عامر للتنمية السياحية إحدي شركات عامر جروب مع شركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية، شركة مساهمة مصرية عقد تطوير مبني إداري يقع علي مساحة حوالي 5200 متر تقريبا بمنطقة البنوك بالحي المالي أرقي المناطق التجارية في المرحلة الأولي بالعاصمة الإدارية وذلك بغرض إنشاء وحدات إدارية بقيمة إستثمارية تتخطي حاجز الـ 400 مليون جنية تقريبا علي أن تقوم عامر للتنمية السياحية بتطوير مساحة الأرض المخصصة لشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية .
تم توقيع هذا العقد في إطار خطة توسعات مدروسة لإستحداث مشروعات ذات قيمة تضيف إلى إنجازات مجموعة عامر جروب وتتواجد بها المجموعة فى مناطق الطلب الحالى لما للمجموعة من خبرات متميزة في هذا المجال.
وبهذا المشروع تقدم شركة عامر جروب وتنفذ دائما مفاهيم مختلفة ومتميزة تواكب الاستراتيجيات والتخطيط ذا المعايير العالمية. فمن المخطط أن يقام هذا المشروع الجديد علي أحدث النظم الذي أعتادت الشركة تطبيقها في مشروعاتها الجديدة كي يتواكب مع الطفرة الإنشائية الكبري في العاصمة الإدارية .
وقام الدكتور حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي لشركة عامر للتنمية السياحية بالتوقيع علي العقد مع السيد / أحمد نافذ بن مصطفي العضو المنتدب لشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *