الإيكونوميست المصرية
“سبينيس مصر” توقع مذكرة تفاهم مع “الأهلى صبور” لافتتاح فرع جديد بمشروع ذا سيتى أوف أوديسيا

“سبينيس مصر” توقع مذكرة تفاهم مع “الأهلى صبور” لافتتاح فرع جديد بمشروع ذا سيتى أوف أوديسيا

وقعت شركة “سبينيس مصر” أحد اهم وأكبر الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تجارة التجزئة مع شركة “الأهلي صبور” الرائدة فى مجال التطوير العقارى على مذكرة تفاهم لتأجير وتشغيل فرع هايبر ماركت لشركة سبينيس في مشروع “ذا سيتى أوف أوديسيا” (The City Of Odyssia) والذى تقوم بتطويره الأهلى صبور بمستقبل سيتى.
وقد وقع على مذكرة التفاهم كلاً من المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور والسيد مهند عدلي الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس مصر.
بموجب هذه الإتفاقية المبرمة تفتتح شركة سبينيس هايبر ماركت على مساحة ٣٠٠٠ متر مربع، لتوفير السلع والمنتجات، وخدمات تجارة التجزئة كجزء من مكونات منطقة الأعمال المركزية بالمشروع والذي يحتل موقعًا متميزًا جدً في “مستقبل سيتى” بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.
وفي هذا الإطار أكد السيد مهند عدلي، رئيس “سبينيس مصر”: “إن هذا التعاون يأتي كإستمرار للنجاح الذي حققه تعاون سبينيس ومجموعة صبور في افتتاح أول فروع سبينيس في الساحل الشمالي العام الماضي، والذي مثل إضافة كبيرة لكلا الشركتين حيث استطاعت سبينيس أن توفر لقاطني ورواد قرية أمواج التابعة لصبور وقرى الساحل الشمالي سلع ومنتجات وخدمات تجارة التجزئة بشكل متكامل وبأسعار مناسبة، وأحدثت نقلة نوعية في مفهوم التسوق في محيط منطقة الساحل الشمالي بالكامل”.
من جانبه، قال المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور:”نسعى دائما إلى التعاون مع الكيانات الكبيرة ذات الخبرة الكبيرة والسمعة المعروفة فى مختلف المجالات وذلك حرصًا منا على توفير أعلى قدر من الخدمات والمميزات لعملائنا بمختلف مشروعاتنا، وشركة سبينيس تعتبر مثالًا حقيقيًا للشركات الكبيرة الداعمة لعملائها دائمًا، وأنها بالفعل تشكل إضافة مهمة لمشروعات الشركة، وخاصة مشروع “ذا سيتى اوف أوديسيا” لما يمثله هذا المشروع من نهضة تنموية غير مسبوقة في هذه المنطقة الحيوية، والتي يمكن أن نطلق عليها حدود المثلث الذهبي بين مستقبل سيتى والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة”. وأضاف صبور: “أن الإتفاق مع مجموعة سبينيس هو باكورة مجموعة من الإتفاقات سيتم الإعلان عنها تباعًا بمنطقة الأعمال المركزية “Central Business District – CBD” بمشروع ” ذا سيتي أوف أوديسيا”، خاصة وأن هذا المشروع هو أهم مشاريع الشركة على الإطلاق ويشكل إضافة كبيرة لتاريخها الذي يمتد لأكثر من 25 عامًا لمشاريع تتجاوز الـ 12 مليون متر مربع، وتخدم أكثر من 27500 الف أسرة من القاهرة إلى الساحل الشمالي إلى البحر الأحمر بمحفظة مشاريع متنوعة تجارية وسياحية وسكنية وفندقية ورياضية ومشروعات متعددة الاستخدامات”.
مشروع “ذا سيتى أوف أوديسيا” بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمستقبل سيتى بتكلفة إستثمارية تبلغ 29 مليار جنيه، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية وعلى حدود العاصمة الإدارية الجديدة ويتم تنفيذه على7 مراحل تم طرح ثلاث منهم هما “ذا ريدج” و “آلير” و “آلير بارك” ويعتبر مدينة سكنية متكاملة. يتميز المشروع بطابع معمارى فريد من تصميم شركة جنسلر العالمية الرائدة فى التصميم المعماري علي مساحة 528 فدان، وقد تم تخطيط “ذا سيتى اوف اوديسيا” بعناية فائقة لجعله يتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات ويوفر أعلى قدر من الخصوصية للعملاء، حيث يشمل شقق فاخرة وفيلات وتوين وتاون هاوس. تزخر المدينة بمساحات خضراء شاسعة، وبها العديد من أماكن الترفيه المميزة والكثير من الخدمات والأنشطة الفنية والثقافية التى من شأنها توفير مناخ مثالى لحياة متكاملة، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم أولى وحداته بأواخر عام 2022.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *