الرئيسية / أخبار عاجلة / البنك الزراعى يبدأ خطة تطوير فروعه بافتتاح فرع بقرية أبو الغيط بالقليوبية

البنك الزراعى يبدأ خطة تطوير فروعه بافتتاح فرع بقرية أبو الغيط بالقليوبية

كتبت منال المصرى

افتتح سامي عبد الصادق، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، فرع البنك المطور في قرية أبو الغيط بمحافظة القليوبية كأول فرع يتم افتتاحه في إطار خطة التطوير للفروع.

ويأتى افتتاح هذا الفرع في إطار استراتيجية البنك الزراعي المصري لتطوير شبكة فروعه التي تضم أكثر من 1200 فرع على امتداد كافة المدن والمراكز والقرى بجميع المحافظات.

وقال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، بأن هذا الافتتاح هو بداية جني ثمار خطة البنك الشاملة لتحديث شبكة الفروع القائمة، والتي تتضمن تحديث البنية التحتية والتكنولوجية لفروع ومقار البنك وبناء علامة تجارية مميزة بتوحيد وتطوير الشكل الخارجي للفروع.

وأشار إلى أن ذلك يتم أيضاً بالتوازي مع تطوير المنتجات المصرفية وأساليب تقديم الخدمات لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء، للمساهمة في تحقيق رؤية الدولة في التنمية الريفية والزراعية الشاملة وتحقيق الشمول المالي والتنمية المستدامة.

وقال سامي عبد الصادق، نائب رئيس مجلس الإدارة، بأن البنك يقوم حالياً بتنفيذ خطة لتطوير أكثر من 670 فرعاً كمرحلة أولى، وتم بالفعل إسناد تطوير 620 فرعاً منها للتنفيذ، بحيث يتم الانتهاء من المرحلة الأولى قبل نهاية العام المالي الحالي في نهاية يونيو 2021 لتبدأ بعدها المرحلة الثانية التي تضم باقي فروع البنك.

وأشار إلى أنه جاري حالياً استلام عدد من الفروع التي تم الانتهاء من تطويرها وسيتم افتتاحها تباعاً خلال الفترة القادمة.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*