الرئيسية / عقارات / تحالف اليانس العالمى يختار مكتب صبور كاستشارى لمشروع دايموند سيتى بالعاصمة الإدارية

تحالف اليانس العالمى يختار مكتب صبور كاستشارى لمشروع دايموند سيتى بالعاصمة الإدارية

أعلن تحالف اليانس العالمي عن اختيار مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور بإعتباره اكبر مكتب للاستشارات الهندسية في مصر للقيام بكافة الاستشارات الهندسية لمشروع دايموند سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وكان قد تم توقيع اتفاقية شراكة بين تحالف اليناس العالمي وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للإعلان عن تفاصيل أكبر مشروع سكني وإداري وتجاري وترفيهي فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2.5 مليون متر مربع وبمساحة استثمارية مخططة تبلغ 4 ملايين متر مربع باستثمارات 100 مليار جنيه خلال 8 سنوات مدة تنفيذ المشروع .

وأكد المهندس عمر صبور نائب رئيس مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور أن المكتب سيقدم كافة الاستشارات والخبرات الهندسية للتحالف مشيرا إلى أن المشروع يعتبر نقلة كبيرة في مفهوم التنمية العمرانية بالعاصمة الجديدة .

واضاف، إن تصميمات المشروع ستراعي كافة الاحتياجات والاستخدامات الإدارية والتجارية والترفيهية والتعليمية والثقافية لنقدم نموذجا جديدا وعصريا يليق بعاصمة مصر
الجديده مؤكدا على أن المكتب يوفر كل الإمكانيات الفنية والبشرية للوصول إلى المشروع إلى مكانة عالمية متميزة والاعتماد على أحدث التطبيقات والتقنيات الذكية فى العالم بدءا من البنية التحتية والتصميمات العصرية التى تتواكب مع اعلى معاييرالسلامة والصحة والأمان والاشتراطات البيئية.

وأكد عمر صبور على مشاركة شركة الأهلي للتنمية العقارية فى هذا المشروع الحضاري والاستفادة من الخبرات والإمكانيات لشركة الأهلي الرائدة فى مجال التنمية العمرانية فى مصر والمنطقة العربية
جدير بالذكرزأن المشروع يتكون من مجموعة من الأبراج التى تتراوح ارتفاعاتها ما بين 60 الى 180 متر وتتضمن كافة الانشطة العمرانية الحديثة.

عن Economist2egy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*