الإيكونوميست المصرية
ملاك الوحدات فى ستون بارك يتجمعون أمام شركة “رؤية” للمطالبة بحقوقهم ويتهمون هشام شكرى بالنصب

ملاك الوحدات فى ستون بارك يتجمعون أمام شركة “رؤية” للمطالبة بحقوقهم ويتهمون هشام شكرى بالنصب


تجمع اليوم عدد كبير من أصحاب الوحدات في كمبوند “ستون بارك” بالتجمع الخامس أمام مقر شركة “رؤية” المطور العقاري للمشروع وذلك للمطالبة بحقوقهم لدى الشركة والمتمثله في استلام وحداتهم والتي مر على ميعاد استلامها المقرر وفقا للعقود المبرمة مع الشركة أكثر من عام.
واتهم أصحاب الوحدات المهندس هشام شكري رئيس مجلس إدارة شركة “رؤية” بالنصب والاحتيال لعدم الالتزام بالعقود الموقعة بين شركة “رؤية” والملاك والتي تجاوزت مواعيد التسليم للوحدات أكثر من عام.

ورفض شكري والمسؤولون في شركة “رؤية” توضيح أسباب التأخير في بناء هذه الوحدات التي مر على توقيع عقودها ما يقرب من أربع سنوات ولم تتخذ أي خطوات إيجابية من جانب شركة “رؤية” للشروع في البناء.
وحاولت شركة “رؤية” على مدى هذه السنوات الماضية تسويف مواعيد الاستلام وقامت بتحديد أكثر من موعد واتضح في النهاية أنها كانت مواعيد كاذبة ولم تتخذ الشركة أي مبادرة حتى الآن لإظهار حسن نواياها في بناء الوحدات وتسليمها إلى أصحابها.
و استدعى ملاك الوحدات قوات الشرطة ومباحث الأموال العامة لإثبات حقوقهم الضائعة وتم تحرير محاضر رسمية.
وهدد ملاك الوحدات في “ستون بارك” المجموعة B بتصعيد الموقف خلال الفترة المقبلة والتقدم بشكاوى للنائب العام لمنع أصحاب ومسؤولى شركة “رؤية” من الهروب للخارج وإدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر.
جدير بالذكر أن إجمالي عدد المتضررين من الملاك وأصحاب الفلل في ستون بارك يصل عددهم إلى 144 فيلا وتصل قيمة الأموال التي سددوها حتى الآن في تلك الوحدات إلى ما يقرب من 800 مليون جنيه.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *