الإيكونوميست المصرية
“خدماتى” تخطط لافتتاح فرعين رئيسيين فى الصعيد والقناة قبل نهاية 2018

“خدماتى” تخطط لافتتاح فرعين رئيسيين فى الصعيد والقناة قبل نهاية 2018


إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات باتحاد الغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة خدماتى

تخطط الشركة المصرية للخدمات المجتمعية “خدماتى” لافتتاح فرعين رئيسيين لها لخدمة كل من الصعيد والقناة قبل نهاية عام 2018.
وذكر إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات باتحاد الغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة خدماتى أن خطة الشركة هى السعى نحو توصيل كافة خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدفع الإلكترونى لكافة المواطنين فى محافظات الصعيد ومدن القناة، مشيرا إلى أن المواطنين فى تلك المناطق لا يقلون أهمية فى توصيل تلك الخدمات إليهم عن مواطنى القاهرة وباقى المحافظات.
وكشف سعيد أنه بافتتاح المقرين الجديدين سيصل إجمالى عدد الفروع الرئيسية للشركة إلى 5 أفرع تخدم كافة الوكلاء والمندوبين الذين يقومون بتغطية كل أنحاء الجمهورية بخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأوضح رئيس شعبة الاتصالات أن “خدماتى” تسعى إلى تطبيق خطة اللامركزية فى توصيل كافة الخدمات، خاصة خدمات وزارة التنمية الإدارية والمتمثلة فى استخراج شهادات الميلاد والوفاة وقسيمة الزواج وقسيمة الطلاق، وبطاقات الرقم القومى وجواز السفر، وغيرها من الخدمات الحكومية التى تقدمها “خدماتى” فى منافذها المنتشرة فى جميع المحافظات.
يذكر أن “خدماتى” كانت قد أعلنت فى وقت سابق أنها تسعى للوصول إلى خدمة أكثر من 10 ملايين مواطن فى الفترة المقبلة عبر خدماتها الإلكترونية فى سداد فواتير التليفون الثابت والمحمول وتقديم العديد من الخدمات المجتمعية للمواطن المصرى.

Related Articles